6 قواعد عند اختيار شركة السيو.. مساعدك الأول في الظهور على جوجل

Screen Shot 2020 11 02 at 9.11.38 PM

يعد اختيار شركة السيو لإدارة موقعك الإلكتروني، خطوة استثمارية كبيرة لتسويق عملك، من المنطقي التعامل مع وكالة جديرة بالثقة، لهذا كيف تجد شركة تحسين محركات البحث مناسبة؟.

اقرأ أيضا:

كيف تساعدك smarter set في تحسين ظهورك في محركات البحث؟ للوصول إلى الصفحة الأولى من جوجل

عندما يتعلق الأمر باختيار وكالة تحسين محركات البحث (SEO) لإدارة ظهورك على جوجل، يجب أن يكون تركيزك على العثور على شخص جدير بالثقة ويعطي الأولوية لقيم عملك الأساسية.

لا يمكن تحقيق نتائج ملموسة بين عشية وضحاها، ومع ذلك فإن تحسين موقع الويب يحتاج إلى معرفة بعض الإرشادات البسيطة حول كيفية اختيار شركة السيو التي تضمن أن اختيارها يضع في صميم اهتمامات عملك.

شارك المعلومة  

facebook icon

كيفية اختيار شركة السيو

6 قواعد عند اختيار شركة السيو.. مساعدك الأول في الظهور على جوجل

يذهب 92٪ من حركة البحث إلى الصفحة الأولى من جوجل، قد تكون بالفعل فكرة مخيفة، ولكنها تبرز مدى أهمية وقيمة استراتيجية تحسين محركات البحث لنجاح الأعمال.

في عام 2020 يعد تحسين محرك البحث هو المفتاح لإيجاد أكثر الفرص ربحية عبر الإنترنت، قد يكون البدء صعبًا إذا كنت تتساءل عن كيفية اختيار شركة السيو (SEO) لعملك، فلا تقلق.

لقد قمنا بتجميع 6 من النصائح التوجيهية الأساسية للمساعدة في التمييز بين شركة مُحسنات محركات البحث الأفضل لعملك.

إليك أفضل 6 قواعد بسيطة يجب اتباعها عند اختيار وكالة تحسين محركات البحث

1. تجنب الشركات التي لا تتمكن شرح كافة الجوانب

بالتأكيد، يمكن أن تكون الجوانب الفنية لتحسين محرك البحث مربكة، ومع ذلك فهو ليس سحرًا على الإطلاق، إذا لم تتمكن شركة السيو (SEO) من شرح أساسيات ما ستبدو عليه حملة تحسين محركات البحث لعملك، فمن المحتمل أنه يكون مرتبكًا مثلك تمامًا.

تختلف استراتيجيات تحسين محركات البحث اعتمادًا على ما سيكون أكثر فائدة للأعمال التجارية، كما يجب أن تكون الإستراتيجية الموضوعة أثناء حملة تحسين محركات البحث قابلة للتوضيح بسهولة.

وهذا ما ستحصل عليه أثناء حصولك على أي من باقات تحسين محركات البحث من سمارترسيت شركة تصميم المواقع المناسبة لعملك والقابلة للتكييف مع أهدافك لتحقيق نتائج أسرع.

2. حدد ما تريد تحقيقه باستخدام مُحسنات محركات البحث

إذا كنت تتساءل عن كيفية اختيار شركة جيدة لتحسين محركات البحث، فابدأ بتحديد بعض الأهداف، إذا كان لديك فهم أساسي لما يمكن أن يفعله مُحسنات محركات البحث لعملك وما تهدف إلى تحقيقه، سوف تتمكن من اختيار شركة السيو بشكل أسهل وأسرع.

قبل البدء في التعاون، حدد أهداف عملك على الفور، هل هناك كلمة رئيسية معينة ترغب في تصنيفها، أو هدف الإيرادات الذي ترغب في تحقيقه، أو هل ترغب في زيادة ظهور عملك في منطقتك؟

حدد بالضبط ما تريد تحقيقه قبل السماح لشركة تحسين محركات البحث بإخبارك بما يجب عليك تحقيقه، بعد ذلك أثناء الاستشارة الأولية، حدد الأهداف التي تأمل في تحقيقها.

شارك المعلومة   facebook icon

3. اختر شركة السيو المتخصصة في مجالك

هناك مفهوم خاطئ شائع مفاده أن الشركات تحتاج إلى العثور على وكالات تحسين محركات البحث من خلال الكلام أو من خلال الشبكات المهنية، هذا يتعارض مع كل ما يمثله تحسين محرك البحث.

قم بإجراء بحث سريع على جوجل حول SEO + مجالك، السبب وراء ترتيب هذه المواقع في الصفحة الأولى جاء بعد مجهود وشغل كبير على أساسيات السيو ومعايير تحسين محركات البحث التي يفرضها المحرك الأشهر جوجل.

إن شركة تحسين محركات البحث (SEO) التي يمكنها تنفيذ التحسينات للحصول على تصنيف موقع الويب الخاص بها، هي شركة ستفعل كل ما في وسعها لتوفير الترتيب والأرباح والزيارات المرغوب في الوصول لها، وهنا نتحدث عن سمارترسيت التي يكون شغلها الشغال هو تحقيق أهداف العميل ونجاح موقعه الإلكتروني، لأنه يعد نجاح لنا أيضا.

4. قم بواجبك

اختيار شركة السيو

أهم نصائحنا عند اختيار شركة السيو هي فهم المرشحين المحتملين، اطلب من الشركة دراسات الحالة، وابحث عن المراجعات عبر الإنترنت، وقم ببعض الدراسات السريعة للحصول على فكرة عن أداء الشركة وخبرتها في الصناعة.

يجب أن تكون الشركة التي تختارها للعمل على حملة تحسين محركات البحث (SEO) جديرة بالثقة وذات معرفة ومرنة وتتمتع بخبرة مثالية في مجال منتجك أو خدمتك.

يمكن لأي شخص تقديم عرض مبيعات سلس، يجب أن تمنحك المراجعات ودراسات الحالة عبر الإنترنت فهمًا واضحًا لكيفية أداء هذه الشركة في الأعمال التجارية الحقيقية.

5.التواصل المستمر بين الطرفين

يكمن جمال التسويق عبر محركات البحث والفضاء الرقمي في أن كل ما نقوم به يمكن تتبعه بالكامل من جوجل Analytics إلى Search Console ، ومتتبعات الكلمات الرئيسية وعدد لا يحصى من أدوات تتبع المستخدم من جهات خارجية.

يمكنك قياس كل جانب من جوانب ظهورك، ويمكنك حتى تتبع كل خطوة يقوم بها المستخدم بمجرد النقر للوصول إلى موقع الويب الخاص بك، في اللحظة التي تبدأ فيها النظر في تواجد موقعك على الإنترنت، يمكنك قياس كيفية أدائه في نتائج البحث.

اعمل مع شركة توفر بيانات واضحة وقابلة للقياس وذات صلة بكل ما تفعله، بغض النظر عن أهداف تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك، ستكون الشركة قادرة على تتبع تقدمك وتقديم تحليلات للعمل الذي يقومون به، وهذا من أهداف شركتنا سمارتر سيت، حيث نعمل على تقديم كل النتائج الجديدة لعملائنا والتواصل معهم بشكل متواصل حتى نحقق أهدافنا معًا.

شارك المعلومة   facebook icon

6. لا تختار الأرخص

أخيرًا، إذا كنت تبحث عن “كيفية اختيار شركة السيو فمن المحتمل أنك قد فكرت في المبلغ الذي تريد إنفاقه على تحسين محركات البحث.

إن مقدار تكاليف تحسين محركات البحث وقيمة حملة تحسين محركات البحث ترجع إلى نوع العمل الذي تديره، وما تأمل في تحقيقه باستخدام مُحسنات محركات البحث.

نحن نتفهم مدى أهمية وضع الميزانية عندما يتعلق الأمر بتسويق عملك كشركة، يجب قياس كل ما تستثمره في شركتك بعائد استثمار صارم، وبينما يمكننا جميعًا أن نغري بصفقة مغرية؛ ننصح بشدة بأن تبتعد الشركات تحسين محركات البحث الرخيصة.

يمكن لشركات مُحسّنات محرّكات البحث الرخيصة أن تقدم خدمات رخيصة الثمن من خلال الانخراط في تقنيات تحسين محركات البحث منخفضة الجودة غير المرغوب فيها والتي تعرض مواقع الويب مباشرة لخطر عقوبة جوجل،  لن يؤدي تحسين محركات البحث الرخيصة فقط إلى الإضرار بسمعتك عبر الإنترنت، وخفض قيمة موقع الويب الخاص بك وسيكون إهدارًا كاملاً للمال، ولكن عكس تأثيرات مُحسنات محركات البحث الرخيصة يمكن أن يصبح سريعًا مكلفًا للغاية.

بصفتنا وكالة لتحسين محركات البحث، لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية اختيار الوكالة المناسبة لعملك، الاختلاف في مُحسنات محركات البحث الجيدة والسيو السيئ ليس مجرد إهدار للمال؛ يمكن أن يكون تحسين محركات البحث السيئ ضارًا بسمعة الشركة.

في Smarter Set ، نحن فريق من المتخصصين في تحسين محركات البحث المتحمسين لمساعدة الشركات الصغيرة والكبيرة على النمو عبر الإنترنت، نحن نقوم بتحسين محركات البحث بشكل جيد للغاية.

مع وجود العديد من الوكالات التي تعد “بنتائج الصفحة الأولى”، تركز فلسفتنا على إيجاد أفضل الفرص عبر الإنترنت، لأننا نركز على الكلمات الرئيسية المربحة التي من شأنها زيادة الرؤية وحركة المرور وتوليد عملاء محتملين بجودة عالية لعملك.

شارك المعلومة   facebook icon

لبناء وتصميم موقع أحلامك، تواصل معنا للتحدث مع مسؤولين شركة تصميم مواقع Smarter Set الآن واعرف عرض الأسعار من هنا.

نحن نتطلع إلى مساعدة عملك على النمو

We use tools, such as cookies, to enable basic services and functionality on our site and to collect data about how visitors interact with our site, products, and services. By clicking Accept, you agree to our use of these tools for advertising, analytics and support.