متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

WordPress Pages vs Posts

 

قد يبدو إطلاق موقع WordPress الأول الخاص بك بمثابة مهمة شاقة، خاصة للمبتدئين، وهناك عقبة شائعة تتمثل في الاختيار بين الصفحات والمشاركات.

بعبارات بسيطة، الصفحات هي الأنسب للمحتوى الثابت – المعلومات التي لا تتغير كثيرًا. على الجانب الآخر، تم تصميم المنشورات لمحتوى أكثر ديناميكية ويتم تحديثه بانتظام.

جمال ووردبريس تكمن في المرونة في استخدام أي مجموعة من الصفحات والمشاركات بناءً على احتياجات موقع الويب الخاص بك. يتمتع كل منهم بنقاط قوة فريدة، لذا فإن تخصيص الوقت لفهم الاختلافات بينهما يمكن أن يفيد موقعك بشكل كبير.

في هذه التدوينة، سنناقش الاختلافات بين الصفحات والمنشورات وسنساعدك على اختيار الأفضل الذي يناسب احتياجاتك.

لذلك، دون أي مزيد من اللغط، دعونا نبدأ.

 

1 فهم صفحات WordPress مقابل المنشورات

هل موضوع “الصفحات مقابل المنشورات” برمته يلقي عليك منحنى؟

لا تقلق؛ دعونا نفهم التفاصيل الأساسية للصفحات مقابل المنشورات.

1.1 ما هو ووردبريس صفحة؟

تشبه الصفحات الركائز الثابتة وغير المتغيرة لموقعك على الويب. إنهم يحملون الأشياء المهمة التي لا تحتاج إلى تحديثات مستمرة. تخيلها كصفحات في كتاب، لكل منها غرض محدد.

مثال: تعد صفحات “الصفحة الرئيسية” أو “معلومات عنا” أو “اتصل بنا” أمثلة كلاسيكية لما تضعه على الصفحات. هذه هي أجزاء من المعلومات التي تبقى كما هي لفترة طويلة.

يبدو عنوان URL للصفحة كما يلي: http://yourwebsite.com/page-title/

متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

1.2 ما هو منشور ووردبريس؟

الآن، فكر في المنشورات باعتبارها رسلًا مفعمين بالحيوية يجلبون أخبارًا جديدة إلى جمهورك. على عكس الصفحات، تدور المنشورات حول ما يحدث الآن. إنها تبقي جمهورك على تواصل مع التحديثات المنتظمة.

مثال: إذا كنت تدير مدونة، فإن مقالاتك أو تحديثاتك الإخبارية تعد مرشحًا مثاليًا للمقالات. هذه أجزاء من المحتوى تتغير كثيرًا وتحافظ على حيوية موقعك وحيويته.

يبدو عنوان URL للمنشور كما يلي: https://yourwebsite.com/blog/post-title/

متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

2 كيفية إنشاء منشورات وصفحات في ووردبريس

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة واضحة عن منشورات وصفحات WordPress، دعنا نناقش كيفية إنشائها على موقع الويب الخاص بك.

2.1 إنشاء صفحات ووردبريس

لإنشاء صفحة، انتقل إلى الصفحات → إضافة جديد صفحة قسم من لوحة تحكم WordPress الخاصة بك.

إضافة صفحة جديدة
متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

في محرر الصفحة، يمكنك إعطاء صفحتك عنوانًا، ربما مثل “اتصل” أو “نبذة عنا”.

إذا كنت تريد تنظيم الصفحات، فيمكنك إنشاء صفحات رئيسية وصفحات فرعية أسفلها. يتيح لك المحرر إضافة نص وصور وغير ذلك الكثير، مما يجعل الأمر بسيطًا جدًا.

يمكنك معاينة صفحتك وحفظها كمسودة، وبمجرد أن تصبح راضيًا عن شكلها، انقر فوق ينشر زر. ها أنت ذا – صفحتك مباشرة على موقعك!

نشر صفحة
متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

2.2 إنشاء منشورات ووردبريس

لإنشاء منشور في WordPress، انتقل إلى المشاركات → إضافة جديد بريد قسم من لوحة تحكم WordPress الخاصة بك.

إضافة مشاركة جديدة في ووردبريس
متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

أيضًا، سيتضمن الشريط الجانبي الموجود على اليمين خيارات مختلفة ضمن بريد فاتورة غير مدفوعة. سترى أقسام جديدة للإضافة الفئات والعلامات، كما هو مبين أدناه.

إضافة فئات إلى المشاركات
متى تستخدم الصفحات والمنشورات في الورودبريس؟

يمكنك أيضًا تضمين صورة مميزة. إذا كان المظهر الخاص بك يسمح بهذا الخيار، فسوف يظهر كصورة مصغرة على صفحة مدونتك ومنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

مثل الصفحات، يمكنك معاينة منشورك أو حفظه كمسودة أو النقر عليه ينشر بمجرد أن يصبح جاهزًا للبث المباشر.

إذا كنت ترغب في إزالة منشور/صفحة، يمكنك استخدام Rank Math عداد الارتباط الوحدة ووحدة التحكم في البحث لتحديد الروابط الداخلية وتحديثها وفقًا لذلك. ارجع إلى الفيديو الخاص بنا لإزالة المنشور أو الصفحة بأمان دون الإضرار بتحسين محركات البحث.

3 الصفحات مقابل المنشورات في ووردبريس – ما هي الاختلافات الرئيسية؟

يعد فهم الاختلافات بين الصفحات والمشاركات في المدونة أمرًا ضروريًا لإنشاء موقع ويب جيد التنظيم وجذاب يلبي التحديثات في الوقت المناسب والمعلومات الخالدة.

لاحظ أيضًا أن Google يعتبر الصفحات والمشاركات متماثلة لأغراض الفهرسة.

دعونا الآن نناقش الاختلافات بين الصفحات والمشاركات.

1. المشاركات في الوقت المناسب، والصفحات خالدة

المشاركات (في الوقت المناسب): يتم إنشاء منشورات المدونة لمحتوى حساس للوقت. يمكن أن تكون هذه تحديثات إخبارية أو مقالات أسبوعية أو أي محتوى يتطور بمرور الوقت. على سبيل المثال، قد تحتوي إحدى مدونات الموضة على منشورات حول أحدث الاتجاهات، والتي تتغير بشكل متكرر.

الصفحات (الخالدة): من ناحية أخرى، تستضيف الصفحات محتوى دائم الخضرة. فكر فيها كأساس ثابت لمدونتك. كما ذكرنا سابقًا، تظل صفحة “معلومات عنا” أو “الاتصال” الخاصة بك ذات صلة لفترة أطول، مما يوفر معلومات مستقرة وغير متغيرة.

2. من المفترض مشاركة المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وليس الصفحات

المشاركات (المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي): تم تصميم منشورات المدونة للمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي. عادةً ما يكون لديهم أزرار مشاركة اجتماعية، مما يشجع القراء على نشر المحتوى. على سبيل المثال، قد تقوم إحدى مدونات السفر بمشاركة منشورات حول مغامرة حديثة على Facebook أو Twitter أو Instagram.

الصفحات (لم تتم مشاركتها كثيرًا): نظرًا لأن الصفحات ثابتة، فلا تتم مشاركتها عادةً على منصات التواصل الاجتماعي. وبدلاً من ذلك، فهي بمثابة نقاط مرجعية داخل مدونتك، لتوجيه القراء إلى المعلومات الأساسية.

3. يتم تنظيم المنشورات باستخدام الفئات والعلامات، بينما تكون الصفحات هرمية ويتم تنظيمها كصفحات فرعية وصفحات أصلية

المشاركات (الفئات والعلامات): يتم تنظيم منشورات المدونة باستخدام الفئات والعلامات، مما يؤدي إلى إنشاء طريقة منهجية للتنقل في المحتوى. على سبيل المثال، قد يتم تصنيف إحدى منشورات مدونة الطعام حول وصفات الحلوى ضمن “الحلويات” ووضع علامة عليها بـ “الشوكولاتة”.

الصفحات (التنظيم الهرمي): تتبع الصفحات بنية هرمية. يمكن أن يكون لديك صفحات رئيسية وصفحات فرعية، مما يؤدي إلى إنشاء ترتيب منطقي. على سبيل المثال، قد تكون صفحة “الخدمات” (الأصل) مع “تصميم الويب” و”كتابة المحتوى” كصفحات فرعية أسفلها.

4. المشاركات لها اسم المؤلف وتاريخ النشر، في حين أن الصفحات لا تحتوي على ذلك

المشاركات (المؤلف والتاريخ): تعرض منشورات المدونة اسم المؤلف وتاريخ النشر. تساعد هذه المعلومات القراء على فهم سياق المحتوى وحداثته. على سبيل المثال، قد تحتوي مشاركة مدونة تقنية حول أحدث الأدوات على اسم المؤلف وتاريخ نشر حديث.

الصفحات (بدون مؤلف أو تاريخ): لا تعرض الصفحات عادةً اسم المؤلف أو تاريخ النشر لأن محتواها خالد. أنها توفر معلومات مستقرة وذات صلة بغض النظر عن تاريخ إنشائها في البداية.

4 الصفحات أم المنشورات – أيهما أفضل؟

يعتمد الاختيار بين الصفحات والمشاركات على غرض موقع الويب الخاص بك. من المحتمل أن تكون الصفحات أكثر ملاءمة إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب تجاري يحتوي على معلومات ثابتة. من ناحية أخرى، إذا كان لديك مدونة أو محتوى يتم تحديثه بانتظام، فإن المنشورات هي الخيار الأفضل.

في كثير من الحالات، تتضمن الإستراتيجية المثالية مزيجًا من الصفحات والمشاركات. يتيح لك ذلك تقديم بنية مستقرة ومنظمة (باستخدام الصفحات) مع الحفاظ على حضور نشط وجذاب من خلال التحديثات في الوقت المناسب (باستخدام المنشورات).

الرجوع إلى مقالتنا المخصصة حول هيكل الموقع لتحسين تجربة المستخدم وتعزيز ظهور موقعك في محركات البحث.

5 أسئلة مكررة

هل يمكنني استخدام المنشورات لإنشاء صفحة رئيسية ثابتة على موقع WordPress الخاص بي؟

على الرغم من أنه ممكن، إلا أنه ليس الاستخدام النموذجي للمشاركات. تعد الصفحات أكثر ملاءمة لإنشاء صفحة رئيسية ثابتة تعرض معلومات خالدة.

هل هناك أي قيود على عدد الصفحات أو المنشورات التي يمكنني نشرها على موقع WordPress الخاص بي؟

على الرغم من عدم وجود حد صارم، إلا أن وجود عدد كبير جدًا من الصفحات أو المنشورات يمكن أن يؤثر على الأداء. تساعد هياكل التنظيم والتنقل المناسبة في إدارة حجم كبير من المحتوى بفعالية.

كيف تؤثر المواضيع على مظهر الصفحات والمشاركات؟

تتحكم السمات في WordPress في الشكل والمظهر العام لموقعك، مما يؤثر على مظهر كل من الصفحات والمقالات. وهي تحدد عناصر مثل التخطيط والألوان والخطوط.

هل يمكنني تحويل صفحة إلى منشور أو العكس في WordPress؟

على الرغم من أنه يمكنك نسخ المحتوى بينهما، إلا أنه لا توجد ميزة تحويل مباشر. من الأفضل بشكل عام التخطيط لاستراتيجية المحتوى الخاصة بك واختيار النوع المناسب من البداية.

6 خاتمة

في معركة الصفحات مقابل المنشورات، الوجبات الجاهزة هي: إنهم مثل الثنائي الديناميكي لموقع الويب الخاص بك.

الصفحات هي الأساس القوي، وهي مثالية لمعلومات “معلومات عنا” أو “الاتصال” التي لا تتغير. من ناحية أخرى، تجلب المشاركات الإثارة بمحتوى جديد وفي الوقت المناسب، مثل إدخالات مدونتك أو تحديثات الأخبار.

ولكن إليك الخلطة السرية – ليس عليك اختيار واحدة على الأخرى. يحدث السحر عند استخدام كليهما. تمنح الصفحات هيكل موقعك واستقراره، بينما تحافظ المشاركات على حيويته وجذابته.

لذا، في المواجهة بين الصفحات والمشاركات، فإن الفائز الحقيقي هو التوازن. يتعلق الأمر بالعثور على هذا المكان الجميل حيث يتمتع موقع الويب الخاص بك بالقاعدة الصلبة التي يحتاجها مع الصفحات والتحديثات الحيوية التي يتوق إليها مع المنشورات.

We use tools, such as cookies, to enable basic services and functionality on our site and to collect data about how visitors interact with our site, products, and services. By clicking Accept, you agree to our use of these tools for advertising, analytics and support.