مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 – فرصة ممولة بالكامل لرحلة الإلهام والابتكار

مؤتمر الشباب في الإمارات 2024
Table of contents

مؤتمر الشباب في الإمارات 2024

احصل على فرصة فريدة لحضور مؤتمر الشباب في الإمارات لعام 2024 بتمويل كامل، يشمل الإقامة والطيران. التقديم مفتوح لجميع الشباب من جميع الجنسيات. لا تفوت فرصة الانضمام، قدم الآن قبل انتهاء موعد التقديم!

مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 02

نبذة عن مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:

تحت رعاية الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA)، ينظم مؤتمر الشباب الخامس في أبوظبي في إبريل 2024. يُعتبر هذا المؤتمر مناسبة سنوية تجمع الشباب من مختلف أنحاء العالم لتفاعلهم وتبادل أفكارهم. يُقدم المؤتمر تمويلًا كاملاً لـ 35 شخصًا يحتاجون إلى دعم مالي، ويمكن للراغبين التقديم على هذا الدعم من خلال نموذج التقديم المتاح.

استفد من فرصة العمر: منحة جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا 2024 في الإمارات، مجانية وممولة بالكامل .. التفاصيل من هنا



هدف مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:

يهدف المؤتمر إلى تجميع صانعي القرار وذوي النفوذ والشباب والمؤثرين في مجال الطاقة المتجددة، بهدف التفاعل والتوصل إلى حلول لتسريع التغيير نحو الطاقة المتجددة. كما يهدف المؤتمر إلى تعزيز العلاقات بين الشباب وممثلي الحكومات والخبراء من IRENA. يُعتبر المؤتمر مساحة للشباب للمساهمة في تحقيق أهداف المنظمة في نشر الطاقة المستدامة وتسريع التغيير نحو تحقيق أهداف المناخ، مثل تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والميثان في الجو.



مؤتمر الشباب 2024 يُعد منصة فريدة لتبادل الأفكار والخبرات بين الشباب، ويحمل أهدافًا واضحة لتعزيز دورهم في تحقيق التنمية المستدامة. يتناول هذا المقال النقاط الرئيسية حول المؤتمر ويقدم لمحة عن ما يمكن توقعه منه.

المزايا المستفادة من حضور مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:

مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 03



1. شبكة علاقات واسعة:
يُتيح المؤتمر الفرصة للمشاركين لبناء شبكة قوية من العلاقات مع أفراد من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك خبراء في مجال الطاقة وممثلين حكوميين. هذا يعزز فرص التعاون وتبادل الأفكار لتعزيز التنمية المستدامة.

2. فهم التحديات والحلول:
يُمكن المشاركين من التفاعل مع تحديات قطاع الطاقة المتجددة وفهم التحول نحوها. يتيح المؤتمر مناقشة ومشاركة حلول مختلفة للتحديات المعقدة، مما يساهم في تعزيز فهم شامل لمستقبل الطاقة المستدامة.

3. فرصة للحصول على تمويل:
بالتعاون مع IRENA، يتيح المؤتمر للمشاركين الذين يواجهون صعوبات مالية فرصة الحصول على تمويل كامل للمشاركة في الفعاليات. هذا يسهم في تشجيع مشاركة واسعة النطاق وتنويع المشاركين في المؤتمر.



باختصار، يُعد حضور مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 فرصة فريدة تقدم فوائد متعددة تشمل بناء شبكات قيمة، فهم التحديات الحالية والمستقبلية، وتوفير فرصة للمشاركين للحصول على الدعم المالي اللازم للمشاركة الفعّالة في هذا الحدث الهام.

مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:



مؤتمر الشباب في الإمارات 2024 04



التمويل:
المؤتمر ممول بالكامل، مما يتيح للمشاركين الاستفادة الكاملة من الفعاليات دون عبء مالي.

اللغة:
اللغة الرسمية للمؤتمر هي الإنجليزية، مما يعزز التواصل الفعّال والفهم الشامل.

الاسم الرسمي:
IRENA Youth Forum: The New Generation of Decision Makers، وهو يُسلط الضوء على دور الشباب في اتخاذ القرارات الحاسمة وتشكيل المستقبل.

الدول المشاركة:
تشمل الدول المشاركة مصر، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

المشاركون والضيوف الرئيسيين:
يتيح المؤتمر للشباب التواصل مع زملائهم وشخصيات بارزة في مجالات متعددة، مما يعزز التبادل الثقافي ويفتح أبواب الفرص.

المحاور الرئيسية:
يتناول المؤتمر تطورات حديثة في مجال الشباب ويسلط الضوء على دور الابتكار كمحور أساسي لتحقيق التنمية، مع التركيز على القضايا الرئيسية التي تهم الشباب وتحفزهم للمشاركة الفعّالة.

الورش والجلسات التفاعلية:
تشكل الورش والجلسات التفاعلية جزءًا حيويًا من المؤتمر، حيث تتيح للمشاركين اكتساب مهارات جديدة وتبادل الأفكار مع الخبراء في مختلف المجالات.

إلهام الشباب للتغيير:
من خلال قصص النجاح والإلهام، يسعى المؤتمر إلى تحفيز الشباب للمساهمة في التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم، وتوفير رؤى من النماذج الملهمة والاستفادة من تجاربهم.

الشباب والتنمية المستدامة:
يسلط المؤتمر الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في تحقيق التنمية المستدامة، ويناقش التحديات والفرص المصاحبة لهذه المسؤولية.





شروط التقديم في مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:

1. متاح لجميع الجنسيات:
يُفتح المجال للشباب من جميع أنحاء العالم للتقديم والمشاركة في المؤتمر.



2. الفئة العمرية:
يتوجب على المتقدمين أن يكونوا في فئة الشباب بين 16 و35 سنة.

أقرأ ايضاً :كيف غير جهاز الكندل طريقتنا في التفاعل مع الكتب مستقبل القراءة الإلكترونية

فوائد حضور مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:

1. تغطية تكاليف الإقامة والطيران:
إذا كنت في حاجة إلى دعم مالي، سيتم تغطية تكاليف الإقامة والطيران خلال فترة المؤتمر، مما يساعد في توفير الفرصة لكل الشباب المهتمين.



عملية التسجيل في مؤتمر الشباب في الإمارات 2024:

1. التقديم عبر الرابط المباشر:
يتم التقديم من خلال الرابط المباشر المتاح في الأسفل.

2. اكمال البيانات المطلوبة:
يجب على المتقدمين ملء جميع البيانات المطلوبة بعناية لضمان اكتمال عملية التقديم.

3. تسليم نموذج التقديم قبل الموعد النهائي:
يجب على المتقدمين تسليم نموذج التقديم في الموعد المحدد، حيث يتيح ذلك الفرصة للجنة التحكيم لمراجعة الطلبات.

4. تأكيد التسجيل:
بعد إكمال التسجيل، سيتلقى المتقدم رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، تفيد بأنه تم تسجيله بنجاح.



ملاحظة:
يجب على المهتمين بالمشاركة في المؤتمر الالتزام بمتابعة التفاصيل والإعلانات الرسمية لضمان استكمال الإجراءات بشكل صحيح وفي المواعيد المحددة.





 

 

 

We use tools, such as cookies, to enable basic services and functionality on our site and to collect data about how visitors interact with our site, products, and services. By clicking Accept, you agree to our use of these tools for advertising, analytics and support.