كيفية تحسين صفحتك الرئيسية

تحسين-صفحتك-الرئيسية

الترتيب ، العرض و / أو العلامة التجارية؟

قد تكون قادرًا على ترتيب صفحتك الرئيسية لجميع العبارات الرئيسية المختلفة ، ولكن عليك التفكير فيما إذا كانت هذه هي أفضل استراتيجية حقًا. تميل الصفحات المقصودة المستهدفة إلى أداء أفضل لهذه الأنواع من الأشياء. قد يكون من الأفضل أن تفكر في صفحتك الرئيسية كنوع من استعراض شخصيتك وما لديك لتقدمه. يمكنك استخدام موقعك كنقطة انطلاق لجميع هذه التحويلات. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الصفحة الرئيسية الجيدة في بناء علامتك التجارية وترسيخها!

ما هو موقع الويب الخاص بك عن؟

أولاً ، نريدك أن تتحقق من موضوع موقع الويب الخاص بك. هذا يبدو واضحًا ، لكن مهمة، تفرد موقع الويب الخاص بك ، يجب أن ينعكس على صفحتك الرئيسية.

استراتيجية الكلمات الرئيسية

هناك الكثير من الأشخاص يحاولون تحسين صفحتهم الرئيسية لكلمة رئيسية معينة. يعمل معظمهم على تحسين الأعمال التجارية المحلية ، ويشعرون أن الصفحة الرئيسية تشبه الجزء العلوي من هرم إستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. غالبًا ما ننصح بتركيز موقع الويب الخاص بك على أكثر من كلمة رئيسية واحدة ونميل إلى وضع إستراتيجية تستند إلى العديد من الكلمات الرئيسية. حتى الكلمات الرئيسية المتعددة لن تكون استراتيجية كاملة للكلمات الرئيسية. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول استراتيجية الكلمات الرئيسية ، فاستمر في قراءة مدونتنا ، لأن لدينا عددًا من المنشورات حول البحث عن الكلمه الرئيسيه و استراتيجية الكلمات الرئيسية!

هل صفحتك الرئيسية مجرد قائمة كبيرة من المنتجات والخدمات ، أم أنك استغرقت وقتًا لكتابة ترحيب لائق بزوارك؟ الآن أحد أكثر الأشياء المزعجة التي يمكن لمالك موقع الويب القيام بها هو كتابة “مرحبًا بك في موقعنا على الويب”. بالترحيب بزائرك ، نعني إخباره بما يمكنهم العثور عليه على موقع الويب الخاص بك. ما هو منتجك أو خدمتك الرئيسية؟ ما الذي يمكن العثور عليه في منتجاتك وفي شركتك نفسها على موقع الويب؟ والأهم: ما الفائدة الرئيسية (USP ؛ نقطة البيع الفريدة) للزائر؟ ماذا تفعل لتبرز من بين الحشود؟

اجعل USP محددًا

النصيحة الثانية لتحسين الصفحة الرئيسية هي توضيح نقطة البيع الفريدة الخاصة بك. إذا قمت بإجراء بحث سريع عبر الإنترنت ، فستجد أن العديد من المواقع تكافح لتوضيح ذلك. لكن ليس من السهل دائمًا أن تكون واضحًا تمامًا بشأن ما تقدمه شركتك للعميل.

غالبًا ما ترى مواقع تدريب الأعمال التي تحتوي على شعار مثل: “مساعدتك على تحسين نفسك!”. هذه ليست مقدمة أو شعار رائع ، لأنها لا تخبر شيئًا على الإطلاق عن الغرض من الشركة. قد يكون بيع أحذية جري رائعة ، مما يساعدك على تحسين الجري ، أليس كذلك؟ تأكد من أن المحتوى التمهيدي الخاص بك يدور حول الفوائد الرئيسية للزائر الذي تقدمه. “تدريب الاستشاريين باستخدام التأمل الذاتي” من شأنه أن يخبر الزائر بالكثير بالفعل.

two chimps coffee

تتمتع شركة Two Chimps Coffee بمكاسب كبيرة توضح على الفور ما يمكن أن تتوقعه منهم

في الصفحة الرئيسية أعلاه ل اثنين من قهوة الشمبانزي، من الواضح جدًا ما هو الغرض من الموقع. ليس الشعار فقط مثيرًا للإعجاب ، ولكن التصميم أيضًا يجعل هذا الموقع بارزًا.

في معظم الحالات ، قد يعني ذلك بالفعل العودة إلى شعار العمل الممل. نحن لسنا معجبين بالأوصاف الغامضة التي يبدو أن نصف شركات اليوم تستخدمها. لا تحتاج إلى كلمات طنانة أو مبالغة حتى يكون لديك شيء لا يُنسى ويبرز – يجب أن تتبع تدفقًا سهل الفهم. إذا كان بإمكانك ، فحاول وصف المشكلة التي يعاني منها الأشخاص ، وكيف يعمل منتجك أو خدماتك على حل هذه المشكلة ، بينما تنتهي بملاحظة إيجابية. شيء ما مثل Slack يفعله على صفحته الرئيسية:

slack homepage payoff

إن مردود سلاك يمكن الاعتماد عليه ومفهوم باتباع نمط المشكلة / الحل

استخلص الثقة

لقد رأينا أن عامل الثقة أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى لمواقع اليوم. تأكد من أن موقعك جدير بالثقة ، ليس فقط من الناحية الفنية ، مع أحدث التقنيات وشهادات SSL ، ولكن أيضًا بالمعنى النفسي. إذا كنت تبيع شيئًا أو خدمة أو منتجًا ، فيجب أن يعرف الناس أنك شرعي. لماذا يجب على الناس شراء منتجك؟ لماذا أنت الخبير في الموضوع وهل الحل الذي تقدمه هو الحل الذي يجب على الجميع استخدامه؟

كلما استطعت ، قدم للزائرين دليلًا على نجاحك. أضف الشهادات والتعليقات والتوصيات من الخبراء الآخرين والمنشورات التي ظهرت – كل شيء مباح. لا تنسَ الارتباط بهذه الأشياء لأنه لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من محاولة التحقق من ادعاءاتك والتوصل إليها باختصار. بالطبع ، يمكنك دائمًا اختيار مجموعة من المراجعات وإنشاء صفحة محددة للباقي إذا لزم الأمر. فقط تأكد من عدم المبالغة في ذلك على الصفحة الرئيسية – يحتاج موقعك إلى أن يظل واضحًا ، دون الكثير من الانحرافات.

أرشد الزائر

الغرض الآخر من صفحتك الرئيسية هو توجيه الزائر. يجب عليك التأكد من أن صفحتك الرئيسية ترشد الزائر إلى صفحاتك الرئيسية. وتحتاج صفحتك الرئيسية إلى المقدمة أو الشعار الذي وصفناه أعلاه. لكن هذا سيكون عديم الفائدة إذا كانت صفحتك الرئيسية لا تسمح للزائر بالنقر فوق صفحاتك الرئيسية أو صفحات المال. ستكون هذه الصفحات حيث تغلق الصفقة أو تبيع المنتج أو تملأ نموذج الاتصال.

هذه قائمة شاملة الآن ، ولكن هذه هي “الأدلة” الواضحة في معظم الصفحات الرئيسية:

صورة البطل

صورة البطل هي مصطلح يستخدم في تصميم الويب لنوع معين من لافتة الويب. صورة البطل هي صورة لافتة كبيرة ، توضع بشكل بارز على صفحة الويب ، بشكل عام في المقدمة والوسط.

مصدر: ويكيبيديا

 

المتزلجون ، أو بدائل أفضل

من الواضح أننا في smarter-set لا نحب المتزلجون. ومع ذلك ، يتم استخدام شريط التمرير كثيرًا للترويج لهذه الصفحات. يعد قلة الاهتمام الذي تحصل عليه هذه الصفحات أحد الأسباب التي تجعلنا لا نحب أشرطة التمرير. لكن منطقة شريط التمرير هذه هي مكان رائع للإرشاد. إذا كنت ترغب في إضافة ما يسمى صورة البطل لمنتجك المميز ، بما في ذلك ملف الحث على اتخاذ إجراء زر ، سيكون ذلك منطقيًا. إذا كنت تريد تدوير ذلك مع كل تحديث للمتصفح ، فيرجى القيام بذلك. إنها طريقة رائعة لجعل صفحتك الرئيسية تظهر بشكل مختلف مع كل زيارة.

أكثرها وضوحا هي قائمة موقعك. هل لديك أفكارك حول ما هو موجود في قائمتك؟ هل هي منظمة ومركزة؟ دعنا نقدم لك مثالاً: هذه قائمة مستشار مالي وجدناها منذ فترة:

كن واضحا

هل هذه قائمة توضح على الفور ما يمكن توقعه من الصفحات؟

أبدأ هنا يمكن أن يكون عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بالطبع. لكن اختيارات صعبة هو مجرد عام جدا. في النهاية ، سنستبدل كلاهما بأسماء تصف المحتوى بعد النقر.

منتجاتك

إذا كان لديك متجر عبر الإنترنت ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. لكن لا تضف قائمة الفئات بالكامل في الشريط الجانبي. ركز على الفئات الأكثر زيارة وأضفها في مكان بارز على صفحتك الرئيسية. أضف منتجك الأكثر مبيعًا إلى الصفحة الرئيسية ، ربما في تلك الصورة الأكبر التي ذكرناها في “أشرطة التمرير” أعلاه. كن مبدعا. تبدو صفحتك الرئيسية أفضل مكان على موقعك للإعلان عن منتج جديد ، على سبيل المثال. إذا كان متجرك يحتوي على تخفيضات ، فتأكد من أن الناس يلاحظونه على الصفحة الرئيسية.

البحث كدعوة إلى اتخاذ إجراء

في العديد من المواقع ، يوجد شريط البحث في الرأس أو التذييل. إذا كنت تبيع آلاف المنتجات ، أو إذا كنت قد كتبت مئات المقالات على موقعك ، فمن المحتمل أن يكون شريط البحث في متناول زائرك. لماذا لا تجعل هذه العبارة هي العبارة الرئيسية التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وتدرجها كعنصر رئيسي – بدلاً من شريط التمرير – على موقع الويب الخاص بك؟ القيام بذلك هو في الواقع الخطوة الثانية. الخطوة الأولى هي التأكد من أن تبدو صفحات نتائج البحث لائقة.

معلومات للتواصل

عليك أيضًا أن تدرك أن الزائر – العائد – يمكن أن يبحث فقط عن تفاصيل الاتصال الخاصة بك. ضع رابطًا لصفحة الاتصال الخاصة بك حيث يتوقع المرء ذلك. قد يكون ذلك في آخر مكان في قائمتك ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا عنوانًا في تذييل الصفحة ، أو نموذج اتصال (قصير) في الشريط الجانبي. على الهاتف المحمول ، يجب تنشيط رقم هاتفك للسماح للزوار بالاتصال بك بنقرة بسيطة على الرقم.

لا تشوش!

لا تسرف في التوجيه على موقع الويب الخاص بك! لا تزدحم صفحتك الرئيسية بكل أنواع الأدلة القابلة للتنفيذ ، ولكن اختر اثنتين أو ثلاثة منها لها معنى على موقع مثل موقعك. والتركيز على هؤلاء. اجعل تصميم الصفحات بسيطًا وسهل الاستخدام.

lucky paws

تتمتع Lucky Paws بصفحة رئيسية رائعة ومركزة مع تنبيه بيع دقيق واستخدام رائع لإثبات العميل

هذا مثال رائع لصفحة رئيسية مركزة. لاكي باوز حتى لو فكرت في جعل هذه الحث على اتخاذ إجراء لونًا مميزًا. يتم مسح الصفحة بسرعة ، ويكون العائد واضحًا وتظهر الصورة المنتج قيد الاستخدام. يبدو أن هذا الكلب قد يكون سعيدًا بهذا السرير! التركيز الإضافي على تخفيضات العطلات أعلى القائمة دقيق ولا يصرخ على SALE – على الرغم من أنك قد تجادل بأنه خفي بعض الشيء.

الصفحة الرئيسية الأمثل: الخاتمة

يجب أن توضح صفحتك الرئيسية ما يمكن للأشخاص العثور عليه على موقع الويب الخاص بك. يجب أن تركز على نقطة البيع الفريدة الخاصة بك. ويجب أن يوجه زوار موقعك إلى أهم صفحاتك. ربما يمكنك التركيز على هذه الأشياء مع الاستمرار في تحسين صفحتك الرئيسية لكلمة رئيسية معينة. ما رأيك في ذلك؟

بالطبع ، موقع الويب الخاص بك هو أكثر من مجرد صفحتك الرئيسية.

قراءة المزيد: كيف تساعدك smarter set في تحسين ظهورك في محركات البحث؟ للوصول إلى الصفحة الأولى من جوجل

%d مدونون معجبون بهذه: